الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جيران مسنة قتلت على يد عاطل بالقناطر الخيرية: كان عايز يسرقها فخلص عليها.. كانت محترمة وفي حالها دايما | بث مباشر

شهدت قرية سندبيس التابعة لمركز القناطر الخيرية في محافظة القليوبية، واقعة مقتل مسنة على يد عاطل لسرقتها، حيث استغل وحدتها وشيخوختها.

وقالت إحدى الجيران، إن الحاجة سهام المجني عليها، معتادة دائما على أن تجلس أمام منزلها في الصباح الباكر كل يوم، وفي ذلك تأخرت في الخروج فقلق عليها الجيران، خاصة بعدما وجودوا باب المنزل مفتوحا، مضيفة: دخلنا لقينا الدولاب والهدوم كلها في الأرض والدرج مفتوح، ولقيناها مرمية على السرير وفوقها البطاطين وميتة.

وتابعت أن الحاجة سهام المجني عليها تبلغ من العمر 89 عاما، وكانت تعيش بمفردها في منزلها المكون من دورين، مشيرة إلى أن لديها الكثير من الأقارب وكانوا يزورونها باستمرار وهي على تواصل دائم معها، لكنها لم تنجب أبدا وليس لديها أولاد.

وأضافت الحاجة نادية نعيم، إحدى أقارب المجني عليها وشاهدة عيان على الواقعة: شوفناها مرمية على السرير وميتة خرجنا نجري ونترعش واتصلنا على أقاربها وبلغوا الشرطة وجم عاينوا المكان.

وأشارت شاهدة العيان إلى أن المتهم قام بطعن المجني عليها طعنتين نافذتين أودتا بحياتها، مضيفة: يا ريت المتهم كان سرقها بس وسابها.. هي متستاهلش اللي حصل لها، هي ست طيبة وغلبانة وعايشة في حالها طول عمرها، وعلى طول قاعدة على الباب.