الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع ميكانيكي على يد مسن بالعباسية.. وجدة الضحية: كان يتيم وياريتني كنت مُت بداله | بث مباشر

شهدت منطقة العباسية التابعة إلى محافظة القاهرة، واقعة مأساوية ومحزنة، حيث لقي ميكانيكي يدعى أدهم، يبلغ من العمر 20 عامًا، مصرعه على يد مسن، والذي أقدم على التعدي عليه في الشارع بواسطة آلة حادة، مما تسبب ذلك في وفاته على الفور.

مصرع ميكانيكي على يد مسن في العباسية

ومن جهتها، قالت جدة المجني عليه، إن حفيدها كان يتيمًا وهي التي تولت مسؤولية تربيته منذ أن كان عمره 3 سنوات، لذلك فهي تعتبره بأنه نجلها وليس حفيدها نظرًا لأنها كانت مسؤولة عنه طوال تلك السنوات.

وأردفت: حفيدي ده كان يتيم وأنا ربيته من وهو عنده 3 سنين.. عشان كده أنا بعتبره ابني وهو كان بيقولي يا أمي.

وأضافت جدة المجني عليه، أن حفيدها أنهى عمله يوم الواقعة داخل ورشة الميكانيكا، ثم توجه إلى المنزل لتغيير ملابسه، وأخبرها بأنه سوف يلتقي بأصدقائه في الشارع حتى يخرجوا جميعًا بعد ذلك.

كما أوضحت أنه بعد مرور دقائق معدودة كانت متوجهة رفقة جارتها من أجل شراء بعض الأغراض من السوق، وفوجئت بسماع أصوات صراخ واستغاثات، قائلة: سمعت صوت صريخ وجريت على الناصية لقيتهم بيقولوا الحقوا أدهم مات.. بقيت ألف في الشارع وأصرخ.

وأشارت جدة المجني عليه، إلى أنها بعد ذلك رأت بعض المارة في الشارع يحملون حفيدها مقتولًا، قائلة: ياريت أنا اللي كنت مُت بداله.. ده كان حبيبي وابن عمري.

واستكملت أن حفيدها لقي مصرعه على يد مسن أقدم على تسديد له عدة طعنات نافذة بواسطة آلة حادة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، مضيفة: مكنش فيه بين حفيدي والمتهم أي خلافات ده إحنا جيران ومافيش بيننا أي عداوة.