السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محاكمة صيدلي تسبب في وفاة عامل بالمنوفية.. وزوجة الضحية: جلده وقع ومنظره كان صعب | بث مباشر

نظرت محكمة جنايات شبين الكوم في محافظة المنوفية، اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023، أولى جلسات محاكمة صيدلي على خلفية اتهامه بالتسبب في وفاة عامل، وذلك عقب إعطائه مادة ضارة من خلال حقنة البرد، مما أدى إلى إصابته بمضاعفات خطيرة أدت إلى تدهور حالته الصحية.

محاكمة صيدلي لاتهامه بالتسبب في وفاة مريض بالمنوفية

وقالت زوجة المجني عليه، إن زوجها في يوما ما كان عائدًا من العمل وشعر بآلام في جسده، وعلى الفور توجه إلى إحدى الصيدليات من أجل تشخيص حالته وأخذ الدواء اللازم له.

وأردفت: راح الصيدلية عشان ياخد العلاج والصيدلي اداله 3 حقن بتوع البرد في محلول.. وبعد ما أخدهم حس إنه تعبان أوي.. والصيدلي ادعى في التحقيقات إن جوزي كان داخل عليه الصيدلية وحرارته مرتفعة وعينه حمرا وهو مكنش كده لأنه كان حاسس بتكسير بس في جسمه.

وأضافت زوجة المجني عليه، أنه ارتفعت درجة حرارة زوجها وكان يعاني من سخونة شديدة، حيث بدأت ظهور المضاعفات عليه وتدهورت حالته الصحية بشكل كبير.

كما أوضحت أنها لا تستطيع أن توصف الحالة التي كان عليها زوجها بعد تلقيه حقنة البرد على يد الصيدلي المتهم، قائلة: الصيدلي حط حقنتين مضاد حيوي في المحلول لجوزي والمحلول كان لونه أصفر.. مرحمش جوزي وحالته الصحية اتدهورت لدرجة إن جلده وقع ومنظره كان صعب.. ودرجة حرارته ارتفعت وكان بيرجع دم.

وأشارت زوجة المجني عليه، إلى أن زوجها لم يستطع أن يأكل أو يشرب بسبب تدهور حالته الصحية، مختتمة: أنا مش عاوزة غير حق جوزي وعيالي اللي بيسألوا عليه وبيقولولي عاوزين بابا.