الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع مسن على يد شقيق طليقته بالغربية.. وابن عم الضحية: موته ورمى جثته في الزراعات| بث مباشر

 

شهدت قرية دمرو التابعة إلى مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، واقعة مأساوية، حيث لقي مسن يدعى محمد رمضان، مصرعه على يد شقيق طليقته وتم العثور على جثمانه مقتولًا في وسط الزراعات، وعلى الفور تم نقله إلى المشرحة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع مسن على يد شقيق طليقته بالغربية

وقال نجل عم المجني عليه، إن الراحل باع منزله قبل وفاته وقسم ثمنه على أبنائه، ثم تبقى له مبلغ مالي يقدر بـ 450 ألف جنيه، حيث كان ينوي أن يشتري سيارة له حتى يباشر عمله من خلالها، وذلك نظرًا لأنه يعمل سائقًا.

وأردف: كان راجل طيب ومسالم خالص وطول عمره كان شقيان في حياته وبيشتغل.. وآخر مرة شوفته قالي إنه هيروح يجيب عربية بالفلوس اللي معاه عشان ياكل منها عيش.

وأضاف نجل عم المجني عليه، أن الراحل كان سيتشارك مع شقيق طلقيته المتهم في شراء السيارة، لافتًا إلى أنه كان يوجد علاقة طيبة تجمع بينهما طوال السنوات الماضية ولم يفترقا أبدًا، لذلك فوجئ كثيرًا عندما علم بالواقعة.

وأوضح أنه بعد ذلك تلقى نبأ وفاة المسن محمد رمضان وتم العثور على جثمانه مقتولًا وسط الزراعات، حيث كان يوجد العديد من الإصابات في جثمانه ولم يتمكن من التعرف عليه إلا من خلال ملابسه.

واختتم نجل المجني عليه: إحنا مش عاوزين حاجة غير حق محمد عشان كان راجل غلبان ومسالم في حياته.. وميستاهلش إنه يموت الموتة دي عشان يسرقوا فلوسه اللي كان هيشتغل بيها.