الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة شاب لقي مصرعه في حادث بالمنوفية: كان رايح شغله ومات| بث مباشر

شهدت قرية سلكه التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، استغاثة أسرة شاب لقي مصرعه أمس في حادث أليم.

أسرة الشاب تروي التفاصيل 

وقال جد الشاب محمد، إن حفيده كان يبلغ من العمر 21 عاما، موضحًا أن والده ووالدته منفصلين منذ أكثر من 20 عاما، وهو الذي تكفل برعايته هو وشقيقته، قائلًا: محمد كان عنده 21 سنة، ووالده ووالدته منفصلين، وأنا اللي خدته وهو في اللفة ربيته هو وأخته.

وأشار جد محمد، إلى أنه عمل على تربية أبناء نجله "محمد ورحاب" حتى كبروا والتحقوا بمراحل التعليم المختلفة، مشيرًا إلى أن حفيده محمد كان من الشباب المكافحة ولديه طموح للأفضل، قائلًا: أنا اللي ربيته وصرفت عليه هو وأخته لحد ما كبروا، وهو كان ولد مكافح وطموح وبيشتغل.

وأكد جد الشاب، أن حفيده كان يعمل سائق جرار زراعي، وكان يعتاد يوميًا نقل مخلفات البناء، وقمامة المنازل في المساء من خلال الجرار الذي يلتصق به مقطورة من الخلف، قائلًا: كان شغال سواق على جرار، وبليل بينقل مخلفات البناء والقمامة على الجرار والمقطورة الساعة 10 مساء.

وأضاف جد الشاب، أن حفيده محمد أول أمس بعد جمعه لمخلفات البناء ووضعها على مقطورة الجرار ذهب للتخلص منها، وخلال سيره على الكوبري العلوي تلاحظ له ركوب صغيرين خلف المقطورة فوقف لينبههم ويطلب منهما أن يبتعدا عن المقطورة خوفًا عليهما وخلا ل تحذيره لهما ارتطمت رأسه بلافته على الكوبري العلوي وتوفي، قائلًا: عوضنا على الله وربنا يرحمه ويتولاه ويحتسبه من الشهداء.