السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إخلاء سبيل حسين الشحات في واقعة الشيبي بكفالة 10 آلاف جنيه.. واتحاد الكرة يقرر معاقبة الشاكي | بث مباشر

قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، من النيابة بكفالة 10 آلاف جنيه، وذلك عقب مثوله للتحقيق معه في قضية المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز.

واقعة حسين الشحات ومحمد الشيبي

وكشف دفاع حسين الشحات تفاصيل خضوعه إلى التحقيق اليوم في قضية المغربي محمد الشيبي، وذلك على خلفية الأزمة، التي نشبت بينهما في المباراة الأخيرة للنادي الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتبين أنه تم الاستجابة للاستدعاء الذي ورد لـ حسين الشحات من النيابة العامة في هذا الشأن، حيث لم يؤخذ بالدفع أن اللجوء إلى التقاضي العادي غير متاح في لوائح دول كرة القدم، سواء المحلية (الاتحاد المصري لكرة القدم) أو القارية (الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف) أو الدولية (الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا)

وأوضح دفاع حسين الشحات، أن النيابة العامة تعاملت مع ما هو أمامها من واقعة، لذلك تقرر إخلاء سبيل لاعب النادي الأهلي بكفالة 10 آلاف جنيه.

وفي سياق متصل، قال مصدر باتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن المادة 38 من لائحة لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، تنص على أنه لا يجوز للأندية والمسؤولين وكذلك عناصر اللعبة، اللجوء إلى أي من المحاكم المدنية أو الإدارية من أجل حل نزاع رياضي يتعلق بكرة القدم، مؤكدا أنه سيتم معاقبة الشاكي.