الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شوارع وفنادق شرم الشيخ تتزين استعدادًا لاحتفالات أعياد الميلاد والكريسماس | بث مباشر

تستعد شوارع مدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء، من أجل استقبال أعداد السياح من مختلف أنحاء العالم؛ وذلك على هامش الاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة والكريسماس.

شرم الشيخ تستعد للاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة والكريسماس

وتزينت شوارع وواجهات الفنادق والمحال في شرم الشيخ بـ إضاءات العام الجديد والأنوار المضيئة المبهجة؛ استعدادًا من أجل الاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة والكريسماس.

كما تزينت الأشجار والحدائق المنتشرة في مختلف شوارع مدينة شرم الشيخ، بالأنوار المضيئة بالألوان الأحمر والأصفر والأخضر، والتي تشتهر بها احتفالات استقبال العام الميلادي الجديد.

ووضعت بعض الفنادق في شرم الشيخ أضواء مكتوبة بـ رقم العام الميلادي الجديد 2024؛ وذلك من أجل خلق حالة من البهجة وإسعاد السياح الذين يزوروا مدينة السلام في هذا التوقيت من كل عام، للاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة والكريسماس.

وتشهد شوارع شرم الشيخ إضاءة وتزين وتجميل معظم الشوارع وواجهات الفنادق والمطاعم، بأشجار الكريسماس والغزلان، وأنوار على شكل هدايا الكريسماس، وذلك يأتي بالتزامن مع استقبال السياح من مختلف أنحاء العالم.

وفي سياق متصل، يحرص عدد كبير من السياح من مختلف الدول حول العالم، على زيارة مدينة شرم الشيخ التابعة إلى محافظة جنوب سيناء، خلال هذا التوقيت من كل عام، حتى يتمكنوا من قضاء أوقات سعيدة وممتعة، والاستمتاع باحتفالات أعياد الميلاد المجيدة والكريسماس، بالتزامن مع استقرار حالة الطقس داخل مدينة السلام.