الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار أسرة ناهد فريد شوقي لحظة تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير من مسجد الشرطة| بث مباشر

حرص عدد من نجوم الوسط الفني، على الحضور لأداء صلاة الجنازة على المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، وتشييع الجثمان بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تشييع جثمان المنتجة ناهد فريد شوقي 

وعمت حالة من الحزن على وجوه جميع الحاضرين من أسرة الراحلة وأصدقائها، وشقيقتها رانيا فريد شوقي، أثناء تشييع الجثمان بعد أداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، استعدادًا لدفنه بمقابر العائلة.

جنازة المنتجة ناهد فريد شوقي 

وكان من أبرز نجوم الوسط الفني الذى حرصوا على حضور تشييع جثمان الراحلة ناهد فريد شوقي، هم: بوسي شلبي، وشقيقة الراحلة رانيا فريد شوقي، وغيرهم من نجوم الفن.

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي 

وكان حرص عدد من نجوم الفن على نعي الراحلة ناهد فريد شوقي، وكانت من بينهم الفنانة بشرى، التى نعتها من خلال منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: مع السلامة يا ناهد كدة تفاجئينا كده؟! اللهم لا اعتراض، هتوحشينا وربنا يصبر نودي وكل الأسرة خالص العزاء للعائلة، إنا لله وإنا اليه راجعون.

كما نعتها الفنانة دنيا سمير غانم، أيضا، وذلك من خلال نشرها صورة للراحلة ناهد فريد شوقي تجمعها بابنتها ناهد السباعي، معلقة عليها، حيث كتبت: البقاء لله المنتجة ناهد فريد شوقي خالص التعازي لابنتها الزميلة والصديقة العزيزة ناهد السباعي، وأختها الصديقة العزيزة رانيا فريد شوقي، ربنا يصبركم يارب.