الأربعاء 17 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحد الناجين من حادث انقلاب أتوبيس بالمنيا: الشبورة حجبت الرؤية | بث مباشر

لقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 25 آخرين، إثر وقوع حادث انقلاب أتوبيس صباح اليوم الثلاثاء، بالطريق الصحراوي بالشيخ فضل بمركز بني مزار، شمال محافظة المنيا، وتم نقل المصابين لعدد من مستشفيات المحافظة لتلقي الرعاية الطبية والعلاجية.

حادث انقلاب أتوبيس بالمنيا

قال الدكتور جون كمال، أخصائي الجراحة العامة بمستشفى سمالوط النموذجي، إنه فور وقوع الحادث تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف ليتم نقل المصابين لعدد من المستشفيات وكان من نصيب مستشفى سمالوط النموذجي، 7 من المصابين وخضعوا لكافة الفحوصات الطبية وتم تشخيص حالتهم ما بين البسيطة والمتوسطة من حيث الجروح والكسور والسحجات والكدمات.

وأشار إلى أنه خرج اثنان من المصابين من المستشفى بعد تماثلهما للشفاء والتأكد من إصاباتهما البسيطة لاستكمال علاجهما بالمنزل، بينما تم تشخص إصابتين أخريين بإصابات وصلت لكسر بالحوض وتم حجزهما بالمستشفى لحين تماثلهم للشفاء.

من جانبه، قال حسين محمود أحد الناجين من الحادث، إنه خلال استقلاله للأتوبيس ونومه على مقعده فوجئت بانقلابه على الطريق بسبب الشبورة المائية التي كانت تحجب الرؤية، مشيرا إلى أنه سارع هو وآخرين ممن نجوا من الحادث على انتشال المصابين والوفيات لحين وصول الإسعاف وكان من بين الركاب عدد من السائحين.