الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تامر حسني وميرفت أمين وروجينا.. حضور كبير من نجوم الفن في عزاء أشرف عبد الغفور | بث مباشر

توافد عدد كبير من نجوم الوسط الفني على عزاء الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، مساء اليوم الثلاثاء، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

عزاء الفنان أشرف عبد الغفور

وكان الفنان تامر حسني والفنان كريم عبد العزيز، والفنان خالد النبوي والفنان محمد هنيدي، والفنانة ميرفت أمين من أبرز نجوم الفن الذين قدموا واجب العزاء في وفاة الراحل أشرف عبد الغفور.

وحرص نجوم الفن على مواساة الفنانة ريهام عبد الغفور وتقديم واجب العزاء اللازم لها، في وفاة والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، والذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد.

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على ريهام عبد الغفور، خلال تلقيها واجب العزاء في وفاة والدها بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، وكان من أبرز نجوم الفن الذين حضروا عزاء الفنان أشرف عبد الغفور، الفنان سيد رجب، والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة روجينا، والفنان إدوارد، والفنانة نسرين أمين والفنانة لبلبة، والفنان يوسف الشريف.

وانتشرت حالة من الحزن بين جميع نجوم الفن والحاضرين في عزاء الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وذلك نتيجة تأثرهم الشديد بوفاته في حادث سير مروع.

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

ورحل الفنان أشرف عبد الغفور نتيجة تعرضه إلى حادث مروع في مدينة الشيخ زايد، نُقل على إثره إلى أحد المستشفيات، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالإصابات التي تعرض لها، وحرص نجوم الفن على المشاركة في مراسم تشييع جنازة أشرف عبد الغفور، أمس الاثنين، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.