الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل إطلاق اسم عادل إمام على أحد الكباري بـ صلاح سالم.. وأسرته: فوجئنا بالخبر | بث مباشر

وافق المجلس التنفيذي بمحافظة القاهرة، برئاسة اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على إطلاق أسماء عدد من الشهداء ورموز الوطن على بعض المدارس والمشروعات التي تنفذها الدولة.

وكان من أبرز هؤلاء: العميد إبراهيم الرفاعي الذي أطلق اسمه على كوبري العاشر سابقا بحي المعادي، واسم الفريق محمد سعيد الماحي على الكوبري الواقع بطريق صلاح سالم أعلى طريق الفسطاط جنوب نادي الأبطال بمصر القديمة.

وكذلك إطلاق اسم المستشار عبد المجيد محمود على محور شمال شارع 9 بالمقطم، وإطلاق اسم الفنان عادل إمام على الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات.

ومن جانبه علق المنتج عصام إمام، على إطلاق اسم والده على الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات، حيث قال، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: فوجئت بسماعي هذا الخبر، لأنها حاجة كويسة جدًا، وخبر جميل ويعتبر ذلك تكريما كبيرا من الدولة له.

وتابع المنتج عصام إمام، وأكد أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة وأن ما يتردد حول تدهور صحته هو مجرد شائعات، وقال: الزعيم بخير الحمد الله، وبعدين الناس اللي بتقول إنه مريض أو في المستشفى كل دي شائعات خاطئة.