الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أبرزهم أسر ياسين وأمينة خليل.. أبطال فيلم شماريخ يحضرون العرض الخاص | بث مباشر

وصلت الفنانة أمينة خليل، منذ قليل، إلى سينمات مدينة السادس من أكتوبر؛ لحضور العرض الخاص لفيلمها الجديد شماريخ، والذي تلعب فيه دور البطولة هي والفنان آسر ياسين.

العرض الخاص لفيلم شماريخ

وحرص أبطال فيلم شماريخ على التواجد لحضور العرض الخاص لفيلمهم الجديد، وكان أبرزهم الفنان آدم الشرقاوي، والمخرج عمرو سلامة، والفنان آسر ياسين وزوجته، أنوشكا، عمر الشناوي، داليا الخولي، وغيرهم من الفناننين، وكذلك رجل الأعمال نجيب ساويرس.

وتدور أحداث فيلم شماريخ في إطار من التشويق حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب إحدى الفتيات، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم، البرومو التشويقي الرسمى الخاص بالفيلم، وسيطرت عليه مواقف الأكشن والمطاردات، كما شهد البرومو ظهور الفنان الراحل مصطفى درويش في أكثر من مشهد، حيث إنه صور مشاهده في هذا العمل قبل وفاته.

وتضم بطولة فيلم شماريخ عددًا من الفنانين المتميزين وأبرزهم آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، والفنان الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، والفنانة الشابة هدى المفتي.

ويعد فيلم شماريخ، من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداثه في إطار أكشن ومطاردات، حيث يحدث ظرف ما يجمع بطلي الفيلم، ويجعلهما في خطر كبير مما يدفعهما هذا الأمر للاتحاد سويًا للتخلص منه.