السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة عروس أسوان تنهار أمام قبرها: حسيت بالأمن بعد القبض على المتهم | بث مباشر

حرصت والدة صبرة عروس أسوان، وعدد من أقاربها وصديقاتها على زيارة قبرها بقرية المعمارية بمدينة البصيلية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وذلك بعد مرور أسبوع على مصرعها بطلق ناري على يد ابن خالتها بسبب رفضها الارتباط به.

مصرع صبرة عروس أسوان على يد ابن خالتها

ووجهت والدة المجني عليها، الشكر للأجهزة المعنية ورجال الشرطة عقِب تكثيف الجهود والقبض على المتهم بعد هروبه والتحقيق معه وتقديمه للعدالة، مناشدة الجهات المختصة بالقصاص العادل منه بعدما أقدم على فعلته النكراء والتي لم تحدث في المنطقة قبل ذلك.

وأكدت أنه فور إبلاغها بالقبض على المتهم من قبل الأجهزة الأمنية وبحوزته سلاح ناري واقتياده للحبس من أجل التحقيق معه وتقديمه للعدالة ليلقى جزائه على فعلته، شعرت بالأمان لأنه هددها وعدد من أقاربها بالانتقام منهم، مشيرة إلى أن حوزته للسلاح يدلل على حرصه على ارتكاب الجرائم.

وأعربت والدة المجني عليها عن حزنها الشديد بعد فراق ابنتها خاصة وأنها ابنته الوحيد وكانت تربطها علاقة قوية بها، مشيرة إلى أنها تشعر بحزن كبير بعد مرور أسبوع على وفاتها.

وتابعت الأم قائلة: من يوم ما ولدتها عمري ما فارقتها يوم واحد.. وكانت عمري وأفنيت أحلى أيام عمري علشانها.. وكانت علاقتنا علاقة صداقة وكانت تقولي.. ربنا خلقنا روح واحدة في جسدين.