السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الجاكيت بـ 100 جنيه.. زحام شديد على سوق الملابس المستوردة ببورسعيد| بث مباشر

شهدت سوق  الملابس المستعملة والمستوردة والذي يطلق عليها outlet، في محافظة بورسعيد، مساء اليوم الجمعة، إقبالا كبيرًا من المواطنين الراغبين في الشراء، خاصة وأنها تباع بأسعار مخفضة للغاية.

إقبال كبير على سوق الملابس ببورسعيد 

وقال أحد التجار إن هناك الكثير من العروض التي يقدمها أصحاب المحال بالمنطقة، ومنها 3 قطع من ملابس الأطفال بـ 100 جنيه، بينما يبدأ سعر الجاكيت الشتوي من 100 جنيه، لافتا إلى أن سعر البلوفر الصوف يبدأ من 75 جنيهًا.

في سياق متصل، أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على موقع فيس بوك، أن مول outlet للملابس المستعملة، شهد اليوم الجمعة، إقبالا كبيرا من أبناء بورسعيد وزائريها، لشراء مختلف المستلزمات من الملابس الأوروبية بأسعار مناسبة.

وأشاد عدد كبير من المواطنين بالنقلة النوعية التي شهدتها منطقة مجمع الأسواق بحي العرب، خاصة سوق الملابس المستعملة outlet، والتي أصبحت داون تاون مدينة بورسعيد وتجذب آلاف الزائرين. 

وتابع البيان أن عددًا من زائري بورسعيد، أكدوا حرصهم على زيارة السوق والذي اكتسب شهرة واسعة خلال الفترة الماضية كأحد أهم المناطق الخدمية التي يتوجه إليها الزائرون لتناول الغذاء بعد جولتهم بمدينة بورسعيد، فضلا عن شراء مختلف أنواع الأسماك ذات الأسعار المتميزة، حيث تعتبر سوق الأسماك الجديدة سوقًا خدمية متكاملة لكل أهالي بورسعيد، وهي نقلة كبرى لمنظومة الخدمات المقدمة للمواطن.