الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طاهر أبوليلة يتلقى عزاء شقيقه في مسجد الوحدة بالعباسية | بث مباشر

بدأ منذ قليل، عزاء محمد فاروز شقيق الفنان طاهر أبو ليلة في مسجد الوحدة بمنطقة العباسية، وسط حالة كبيرة من الحزن التي سيطرت على جميع الحضور.

عزاء شقيق الفنان طاهر أبوليلة

ويتلقى الفنان طاهر أبو ليلة عزاء شقيقه في مسجد الوحدة بالعباسية، وتظهر عليه علامات الحزن نتيجة تأثره بوفاة شقيقه الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الجمعة 8 ديسمبر 2023.

وتوافد عدد من أقارب وزملاء الفنان طاهر أبو ليلة، على عزاء شقيقه المدعو محمد فاروز، من أجل تقديم واجب العزاء اللازم له ومواساته في حزنه على فقدان شقيقه.

وفاة شقيق الفنان طاهر أبو ليلة

ويُذكر أن الفنان طاهر أبوليلة كتب منشورًا أمس الجمعة، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أعلن من خلاله وفاة شقيقه المدعو محمد فاروز.

وقال طاهر أبو ليلة عبر المنشور: توفي إلى رحمة الله أخي محمد فاروز.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. والعزاء غدًا بإذن الله ولا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم.

وأوضح طاهر أبو ليلة أن شقيقه توفي وفاة طبيعية، حيث إنه شعر ببعض التعب بعدما أدى صلاة الفجر، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، قائلًا: توفي وفاة طبيعية كان بيصلي الفجر وبعد الصلاة تعب شوية.. وعلى ما دخل المستشفى كان السر الإلهي طلع.. ودي حاجة بتاعة ربنا ومكنش فيه تعب أو حاجة.