الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة شاب لقي مصرعه على يد صديقه بالدقهلية: كان نفسي أفرح بيه وأشوفه بالبدلة بدل الكفن | بث مباشر

شهدت قرية صدقا التابعة إلى مركز تمي الأمديد في محافظة الدقهلية، واقعة مأساوية ومحزنة، حيث لقي شاب يدعى أحمد حاتم البالغ من العمر 20 عامًا، مصرعه على يد صديقه الذي أقدم على إنهاء حياته نتيجة نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات مادية.

مصرع شاب على يد صديقه بالدقهلية

وقالت والدة المجني عليه، إن نجلها كانت تربطه علاقة صداقة قوية مع صديقه المتهم، حيث إنه كان يعتبره بمثابة صاحب عمره ولم يفترقا أبدًا طوال السنوات الماضية.

وأردفت: المتهم كان صاحب ابني وعلى طول بييجي عندنا البيت وبيقعدوا وبياكلوا سوا.. أنا نفسي أعرف هو موته ليه ده كان صاحب عمره وأكل في بيتنا وفي الآخر غدر بـ ابني.

وأضافت والدة المجني عليه، أن نجلها توجه إلى المنزل بعد تعرضه للطعن على يد صديقه والدماء كانت تسيل من دمه، حيث أخبرها بأن صديقه هو الذي طعنه ولكنها لم تستطيع أن تستوعب في بداية الأمر.

وتابعت: ابني قالي سيف هو اللي ضربني يا ماما وأنا مكنتش مصدقة وحلف ليا وقالي صدقيني والله هو اللي قتلني واوعي تسيبي حقي.

وأوضحت والدة المجني عليه أنها على الفور نقلت نجلها إلى أحد المستشفيات في محافظة الدقهلية حتى تنقذ حالته، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة متأثرًا بإصابته.

واختتمت حديثها: نفسي أشوف المتهم وأقوله وديت العيش والملح اللي كلتهم في بيتي فين عشان تموت ابني اللي هو صاحبك.. ده كان واقف معايا يوم الواقعة وقت صلاة المغرب وبعدها راح قتله.. كان نفسي أفرح بيه وأشوفه بالبدلة بدل ما أشوفه في بالكفن.