الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انزل شارك.. مسيرة شبابية تجوب شوارع بورسعيد للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية | بث مباشر

شهدت محافظة بورسعيد خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023، إطلاق مسيرة شبابية تحت عنوان (انزل شارك) تجوب شوارع المحافظة من أجل تشجيع وحث المواطنين على المشاركة والإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

انتخابات رئاسة الجمهورية

وحرص عدد كبير من أهالي محافظة بورسعيد على التوافد منذ الصباح الباكر على مختلف اللجان والمقرات الانتخابية، وذلك من أجل المشاركة في العملية الانتخابية والإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس جديد.

ومن المقرر أن تنطلق عملية التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 في تمام الساعة التاسعة صباحًا، على مستوى جميع المقرات واللجان الانتخابية في محافظات الجمهورية.

وتوافد عدد كبير من المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وهو اليوم الأول لانطلاق عملية التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، على اللجان والمقرات الانتخابية للإدلاء بأصواتهم.

وانتهت المحافظات من تجهيز كافة اللجان والمقرات الانتخابية من أجل استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، وذلك اعتبارًا من اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023 وحتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من نفس الشهر.

كما جرى إعداد غرفة عمليات مركزية في كل محافظة من محافظات الجمهورية، برئاسة السكرتير العام للتنسيق والربط مع كافة الجهات المعنية، بتجهيز المقرات الانتخابية من أجل استقبال الناخبين، وربط غرفة العمليات المركزية وغرف عمليات الجهات المعنية ومجلس الوزراء والتنمية المحلية.