السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزيرة التضامن تدلي بصوتها بالانتخابات الرئاسية: المشاركة حق وواجب| بث مباشر

شاركت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، صباح اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 بالتزامن مع انطلاقها في يومها الأول.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وأدلت وزيرة التضامن الاجتماعي بصوتها في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، داخل لجنتها في منطقة الدقي التابعة إلى محافظة الجيزة.

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي: أنا سعيدة جدًا كـ مواطنة مصرية وكـ مسؤولة إننا نشارك في العملية الانتخابية.. والحقيقة إن الانتخابات مش واجب على كل مواطن مصري لكنها حق عليه إنه يشارك في الانتخابات ويختار رسم خريطة مصر في الفترة القادمة.

وأضافت الدكتورة نيفين القباج، أن مشاركة المواطنين من خلال الإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، يعتبر استكمالًا لما تم بناءه خلال السنوات الماضية.

كما أوضحت القباج، أن وزارة التضامن الاجتماعي حرصت على توفير كافة الخدمات للمواطنين في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، وذلك من خلال التعاون مع الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأشارت إلى أنه تم توفير كراسي متحركة في اللجان والمقرات الانتخابية لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى طباعة البطاقة الانتخابية بـ لغة برايل للمكفوفين.

وأردفت وزيرة التضامن الاجتماعي: مشاركة المواطن المصري في انتخابات رئاسة الجمهورية هو واجب وحق.. وبنشجعهم كلهم على المشاركة ومهمتنا كـ وزارة التضامن إننا نشارك في عملية التوعية بالتصويت الانتخابي.. وتيسير مشاركة ذوي الإعاقة وكبار السن.