الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير النقل يدلي بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 | بث مباشر

شارك كامل الوزير، وزير النقل، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023، حيث جاء ذلك بالتزامن مع انطلاق أول أيام التصويت بالعملية الانتخابية في تمام الساعة التاسعة صباحًا على مستوى محافظات الجمهورية.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وأدلى وزير النقل بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 داخل لجنته الانتخابية في مدرسة سيزا نبراوي بمنطقة التجمع الخامس.

وانطلقت عملية التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحًا، داخل جميع اللجان والمقرات الانتخابية الموزعة على محافظات الجمهورية بأكملها.

وحرص عدد كبير من المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، على التواجد أمام المقرات واللجان الانتخابية قبل موعد بدء التصويت؛ وذلك حرصًا منهم على المشاركة في العملية الانتخابية والإدلاء بأصواتهم.

وظهرت حالة من الزحام من المواطنين أمام وداخل بعض اللجان الانتخابية في مختلف المحافظات، وذلك جاء بالتزامن مع انطلاق اليوم الأول للتصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

ويتنافس 4 مرشحين في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 وهم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رمز النخلة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.