السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مسن يشارك في الانتخابات ببني سويف: مشيت مشوار 3 كيلو على العصاية عشان انتخب السيسي | بث مباشر

شارك عدد كبير من أهالي محافظة بني سويف، اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، حيث حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وكان من بين المواطنين المشاركين في الانتخابات الرئاسية بمحافظة بني سويف، مسن يدعى يحيى إبراهيم عبد العال، والذي حرص على الإدلاء بصوته في الانتخابات على الرغم من تقدمه في السن.

وقال المواطن يحيى إبراهيم: مشيت مشوار 3 كيلو عشان أجي اللجنة الانتخابية وانتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي.. صحيت بدري فطرت وجيت هنا على طول جري عشان أشارك في الانتخابات.

كما أضاف أنه حرص على الاستعداد باكرًا من أجل المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، والإدلاء بصوته للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، قائلًا: أنا راجل كبير وبمشي على عصاية بس كان لازم أجي أشارك في الانتخابات عشان ده واجب عليا.

وفي سياق متصل، شهدت العملية الانتخابية إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، والذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وبدأت عملية التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية في تمام الساعة التاسعة صباحًا اليوم حتى التاسعة مساءً، وتستمر على مدار 3 أيام حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري 2023.