الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير الأوقاف بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية: النهارده عرس وطني.. وازدحام الناس أمام اللجان مشرف | بث مباشر

أدلى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الأحد 10 ديسمبر، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، بمدرسة الشهيد طيار محمد جمال بمنطقة المنيل.

وقال وزير الأوقاف عن مشهد ازدحام المواطنين أمام مقار اللجان الانتخابية: هذا يوم عظيم، ويوم مشهود، وكما يقولون الصورة أفضل من كل الكلمات.. أي متفائل مهما كان يتفاءل بوعي هذا الشعب ما كان ليجد أفضل من هذه الصورة.. فهذه الصورة تعبير عن شعب عظيم واع بقضيته، وواع بالتحديات التي يواجهها، من يراهن على الشعب المصري لا يخسر أبدا.

وتابع وزير الأوقاف، أن صورة ازدحام المواطنين أمام مقار اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، تعتبر صورة مشرفة، وصورة عظيمة، مضيفا: الناس اللي نازلة دي كلها عندها وعي وطني وانتماء ولا يمكن لأي قوة أن تجبر هؤلاء على النزول، إلا أن الناس دي نازلة عن عقيدة وطنية وعن حب وعن اقتناع، وعن وعي بالتحديات.. ونحن نفخر بهذا الشعب.

واستكمل وزير الأوقاف: وردا على أكاذيب الجماعات، فإنه ليس هناك أي أحد أجبر هؤلاء على النزول، ولا يوجد أمام اللجان أي حد بيديهم أي حاجة علشان ينزلوا ينتخبوا، وإنما الناس جاية حبا وولاء وانتماء.. ولا يوجد من يحشد الناس ولا من يوجههم ولا من يجمعهم علشان ينتخبوا، وإنما الناس هي اللي جاية بوعي وحب مطلق واقتناع مطلق لهذا الوطن.

وأضاف وزير الأوقاف: الناس تقف صفوف طويلة أمام اللجان كأننا في عيد وطني، وحقيقة هو عرس وطني، وهو يوم مشهود.. لم أشهد منظر الناس وازدحامهم على اللجان بهذا الشكل سابقا أبدا.