الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محافظ الشرقية لـ القاهرة 24: مشهد ازدحام المواطنين أمام اللجان الانتخابية يدل على وعي الشعب | بث مباشر

حرص الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على التوجه لإحدى مقار اللجان الانتخابية من أجل الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال الدكتور ممدوح غراب، إن مشهد ازدحام ونزول المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية إنما يدل على وعي الشعب المصري.

وأكد محافظ الشرقية أن الإقبال على اللجان الانتخابية منذ اللحظة الأولى جيد جدا اليوم، ما يؤكد وعي المواطنين، مضيفا أن الكتلة التصويتية في محافظة الشرقية تمثل 4 مليون 699 ألف 953 صوت، موزعين على 1016 لجنة انتخابية، منهم 1006 لجنة و10 وافدين، عليهم إقبالا كبيرا.

وأضاف محافظ الشرقية: عدد اللجان الكبير يؤكد أن دائما محافظة الشرقية يكون الإقبال فيها كبير جدا، وخاصة لجان الوافدين.

وطمأن محافظ الشرقية المواطنين: الإقبال جيد، الأمور ماشية بسلاسة ويسر، ولم نتلق حتى الآن أي شكوى من أي جهة، والحمد لله متوقعين أن نحتفل بعد 3 أيام بنجاح العملية الانتخابية.

واستكمل محافظ الشرقية: نجهز لهذا اليوم منذ أكثر من شهرين، بالتنسيق مع رئيس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، وتم التنسيق مع كل الجهات بالمحافظة، مشيرا إلى أن جميع اللجان الانتخابية تم تجهيزها، مع مراعاة المسنين والعمل على راحتهم، وتوفير كراسي لكبار السن وذوي الهمم.

ووجه محافظ الشرقية رسالة إلى المواطنين قائلا: نزول المواطن يمثل حفاظا على حقه الديموقراطي، وبقول للكل لازم تنزل ويحافظ على حقه الديموقراطي.