السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إقبال السيدات على لجان الانتخابات بمطروح.. ونائب المحافظ: الست المصرية طول عمرها بـ 100 راجل | بث مباشر

شهدت اللجان والمقرات الانتخابية في محافظة مطروح، منذ صباح اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2023، إقبالًا من قبل المواطنين الذين حرصوا على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، بالتزامن مع انطلاق عملية التصويت في ثاني أيامها.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وحرص عدد كبير من سيدات مطروح على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024؛ وذلك من أجل الإدلاء بأصواتهن لاختيار رئيس جديد.

ومن جهتها، حرصت الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح، على تفقد اللجان والمقرات الانتخابية في ثاني أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وقالت نائب محافظ مطروح: أنا مبسوطة جدًا بسيدات وبنات مطروح اللي نازلين عشان يشاركوا في الانتخابات.. وده كان الهدف الأساسي إن إحنا ننزل أكبر قدر من السيدات ويبقى فيه أكبر قدر من الوعي.

وأضافت أنه يجب على جميع أهالي مطروح سيدات ورجال، المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024؛ وذلك من أجل الإدلاء بأصواتهم والتفاعل مع هذا العرس الانتخابي الذي تشهده البلاد، معلقة: لازم كلنا ننزل عشان نقول رأينا ونبقى إيجابيين ومتفاعلين.. ده حق من حقوقنا في البلد عشان بلدنا تبقى كويسة.

كما أوضحت نائب محافظ مطروح، أن هناك إقبالًا كبيرًا من قبل السيدات على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 في يومها الثاني، مختتمة: برسل تحياتي لكل ست نزلت الانتخابات عشان أثبتوا أن الست المصرية فعلًا بـ 100 راجل.