السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جماهير المصري تنظم مسيرة حاشدة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية | بث مباشر

نظم عدد كبير من جماهير النادي المصري البورسعيدي، اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2023، مسيرة حاشدة جابت شوارع محافظة بورسعيد، وذلك من أجل المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024؛ بالتزامن مع انطلاق عملية التصويت في اليوم الثاني لها على التوالي.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وحملت جماهير المصري البورسعيدي علم مصر خلال مشاركتهم في المسيرة الحاشدة، قبل إدلائهم بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وحرصت جماهير المصري البورسعيدي على تنظيم هذه المسيرة الحاشدة؛ وذلك من أجل حث المواطنين على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، للإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس جديد.

وفي سياق متصل، انطلقت عملية التصويت في ثاني أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، صباح اليوم الإثنين، وبالتحديد في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

كما تنتهي عملية التصويت في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية مساء اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وبدأت عملية التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، أمس الأحد 10 ديسمبر، داخل مختلف اللجان والمقرات الانتخابية على مستوى محافظات الجمهورية بأكملها.

ومن المقرر أن تنتهي عملية التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، غدًا الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، وبالتحديد في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وشهد اليوم الأول من انتخابات رئاسة الجمهورية، إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين في مختلف المحافظات، والذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم من أجل اختيار رئيس جديد.