الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مشاركة مميزة من ذوي الهمم بالمنيا في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 | بث مباشر

شارك عدد كبير من الأشخاص من ذوي الهمم في محافظة المنيا، اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2023، في ثاني أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وحرص الأشخاص ذوي الهمم من أهالي محافظة المنيا، على الإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، بالتزامن مع انطلاق عملية التصويت في ثاني أيامها.

وتواجد ذوي الهمم أمام اللجان والمقرات الانتخابية المختلفة في محافظة المنيا، حيث أطلقت بعض الفتيات منهم الزغاريد تعبيرًا عن فرحتها بالمشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وفي سياق متصل، أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، انتظام سير العملية الانتخابية في ثاني أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وأضاف القاضي، أنه تم فتح جميع اللجان الانتخابية داخل محافظة المنيا دون أي عقبات، حيث تم استقبال الناخبين منذ الساعة التاسعة صباحًا، والذين يرغبون في الإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وأوضح محافظ المنيا، أن اليوم الأول من انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، شهد إقبالًا كبيرًا من قبل الناخبين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم، لافتًا إلى أن الناخبين توافدوا منذ الساعة الأولى في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية.

ومن المقرر أن تنتهي عملية التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، غدًا الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، وبالتحديد في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك عقب أن انطلقت بالأمس داخل اللجان والمقرات الانتخابية على مستوى محافظات الجمهورية بأكملها.