الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: الشعب المصري قدم ملحمة وطنية.. ونسبة المشاركة تخطت 45% | فيديو

أدلى المستشار حازم بدوي، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2023، بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وقال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، بعد الإدلاء بصوته في لجنته الانتخابية بمدرسة قصر الدوبارة في منطقة وسط البلد، إن العنوان العريض للمشهد الانتخابي الحالي هو وداعًا للسلبية، حيث إن الشعب المصري قدم ملحمة وطنية في حب الوطن.

وأردف: الشعب المصري واعي ومدرك ولما الوطن احتاجه متخلاش عنه.. ونسبة المشاركة في منتصف اليوم الثاني تتعدى الـ 45%.. ودي نسبة محصلتش في أي استحقاق انتخابي قبل كده على مدار السنوات الماضية.. وأتوقع إن النسبة هتزيد في نهاية اليوم ولحد بكرة.

وحرص المستشار حازم بدوي، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، على توجيه تحية إلى كل فرد من أفراد الشعب المصري الذين شاركوا في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 وأدلوا بأصواتهم، معلقًا: اللي مشتركش في الانتخابات أنا بدعوه إنه ينزل يشارك.

وأضاف بدوي، أن الهيئة الوطنية للانتخابات يسرت جميع السبل بداية من الإعداد للعملية الانتخابية حتى إعلان النتيجة بعد انتهاء عملية التصويت رسميًا والإجراءات التي تتعلق بهذا الشأن.

وفي سياق متصل، يفصلنا أقل من ساعتين على انتهاء اليوم الثاني من انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، حيث بدأت عملية التصويت في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وسوف تنتهي في تمام التاسعة مساءً.