السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ناخبة بالمنوفية بعد إدلائها بصوتها: انتخبت السيسي لإننا عايشين في أمان بسببه | بث مباشر

شهدت اللجان والمقار الانتخابية في مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، مساء اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2023، إقبالًا كبيرًا من الناخبين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وتوافد عدد كبير من الناخبين على اللجان داخل محافظة المنوفية، قبل ساعات من غلق عملية التصويت في الساعة التاسعة مساءً، كما حددت الهيئة الوطنية للانتخابات.

ومن جهتها، قالت إحدى الناخبات بالمنوفية بعد الإدلاء بصوتها، إنها حرصت على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، للإدلاء بصوتها لصالح المرشح عبد الفتاح السيسي.

وأردفت: أنا جيت النهارده الانتخابات عشان جوايا فرحة كبيرة للرئيس السيسي، لإنه هو اللي بيحمينا.. وأنا شايفة إنه أحسن من غيره لإنه بنى بلدنا وحافظ عليها.. وكلنا عايشين بأمان معاه في مصر.

وأضافت ناخبة بالمنوفية أنها حرصت على تشجيع جميع أقاربها وصديقاتها من أجل المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية للإدلاء بأصواتهم.

كما أوضحت أنها لاحظت وجود إقبال كبير من أهالي المنوفية على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، والإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية.

وفي السياق ذاته، أشارت ناخبة أخرى في محافظة المنوفية، إلى أنها أدلت بصوتها اليوم لصالح المرشح عبد الفتاح السيسي، قائلةً: إحنا عايشين في أمن وأمان بسبب الرئيس السيسي، وبننزل من بيوتنا الساعة 12 بليل واحنا مطمنين على نفسنا ومش خايفين.