السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

غلق باب التصويت أمام الناخبين في ثاني أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 | بث مباشر

أغلقت منذ قليل، اللجان الانتخابية مقراتها المنتشرة والموزعة على مستوى محافظات الجمهورية بأكملها، تزامنًا مع انتهاء اليوم الثاني من انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

وكانت انطلقت عملية التصويت في ثاني أيام انتخابات رئاسة الجمهورية، صباح اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2023، في التاسعة صباحًا على مستوى جميع اللجان الانتخابية بمحافظات الجمهورية.

وشهد اليوم الثاني من انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، إقبالًا كبيرًا من الناخبين الذين حرصوا على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، والإدلاء بأصواتهم؛ لاختيار رئيس جمهورية جديد.

وتزاحم الناخبون أمام اللجان الانتخابية في بعض محافظات الجمهورية، خلال ثاني أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، جاء ذلك في إطار حرصهم على إدلائهم بأصواتهم والمشاركة في هذا الحدث الوطني الهام.

واستمر توافد الناخبين على اللجان الانتخابية في بعض محافظات الجمهورية، حتى الساعات بل والدقائق الأخيرة قبل انتهاء عملية التصويت في ثاني أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

يُذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، انطلقت في أولى أيامها أمس الأحد 10 ديسمبر 2023، داخل اللجان الانتخابية الموزعة على جميع محافظات الجمهورية.

ومن المقرر أن تُعقد انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 في آخر أيامها، غدًا الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، بعد استمرارها من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.