الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تشييع جنازة ناخب توفي خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بالمنيا | بث مباشر

شارك عدد كبير من أهالي مركز مغاغة التابع إلى محافظة المنيا، مساء أمس الإثنين 11 ديسمبر 2023، في مراسم تشييع جنازة ناخب لفظ أنفاسه الأخيرة خلال الإدلاء بصوته في ثاني أيام انتخابات رئاسة الجمهورية.

وفاة ناخب خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات بالمنيا

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على أسرة الناخب المتوفى الذي يدعى محمد ربيع، البالغ من العمر 70 عامًا، وذلك خلال مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة بمحافظة المنيا.

وحرص أهالي مركز مغاغة في محافظة المنيا، على المشاركة في مراسم تشييع جنازة الناخب المتوفى محمد ربيع، وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه قبل دفنه في مثواه الأخير.

وعن تفاصيل الواقعة، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، بلاغًا يفيد بـ وفاة ناخب مسن خلال الإدلاء بصوته في ثاني أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وتبين أن الناخب يدعى محمد ربيع، يبلغ من العمر 70 عامًا، مقيم في قرية أبا البلد التابعة إلى مركز مغاغة في محافظة المنيا، حيث أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة خلال الإدلاء بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية، داخل لجنته الانتخابية في مدرسة شلقامي.

وجرى نقل الناخب بعد وفاته على الفور إلى أحد المستشفيات في محافظة المنيا؛ وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة حيال ذلك، كما تم تحرير المحضر اللازم للكشف عن أسباب الواقعة.