الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحد الناخبين بالإسماعيلية: نزلت النهارده أرد الجميل وانتخبت الرئيس السيسي | فيديو

حرص عدد كبير من أهالي محافظة الإسماعيلية، في اليوم الثالث والأخير لـ انتخابات الرئاسية  2024، على التوافد للجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم واختيار المرشح الرئاسي القادم.

أهالي الإسماعيلية يدلون بأصواتهم في اليوم الثالث للانتخابات 

وقال سليمان الحوت أحد المنتخبين من شباب محافظة الإسماعيلية: إنه شارك بالإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية لأنه يعتبر المشاركة واجبا وطنيا فرض عليه أداؤه، قائلًا: نزلت النهارده لأن ده واجب وطني عليا إني أشارك وأدلي بصوتي، وانتخبت الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف، أنه أدلى بصوته لصالح المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، قائلًا: انتخبت الرئيس السيسي لأنه وقف مع مصر في مرحلة صعبة في فترة الثورات والفوضى، وبقي عندنا مشروعات عملاقة وإنجازات وشبكة طرق، وانتخبته لأني شايف إن المرحلة اللي جاية مينفعش حد يكمل غيره.

واستكمل، أنه دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لافتخاره بإنجازاته خلال فترة حكمه لمصر، قائلًا: جينا النهاردة نقف جمبه زي ما هو وقف مع مصر، ولازم نردله الجميل، وكل الناس نزلت تشارك شباب وسيدات وشيوخ.

وأكد، أن لجان محافظة الإسماعيلية، اليوم تشهد إقبالا كثيفا من الشباب بصفة عامة والسيدات بصفة خاصة، موضحًا أن مشاركتهم وإقبالهم على الإدلاء بصوتهم يدل على وجود وعي بأهمية المشاركة، قائلًا: كله نزل شارك لأن الشعب بقي عنه وعي، ونازل يعبر عن رأيه بكل حرية، وكل اللي عنده رسالة نزل يوصلها.