الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عجوز تبكي بعد انتخابها بالإسماعيلية: السيسي أغلي من عيالي.. ونفسي أشوفه| فيديو

شهدت لجان الاقتراع بمحافظة الإسماعيلية، في اليوم الثالث والأخير لانتخابات الرئاسة 2024، إقبالا كثيفا من المواطنين على اللجان للإدلاء بأصواتهم واختيار المرشح الرئاسي القادم.

أهالي الإسماعيلية يدلون بأصواتهم في اليوم الثالث للانتخابات 

وأعربت سيدة عجوز من أهالي محافظة الإسماعيلية، عن حبها الشديد للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قالت: أنت أغلي من عيالي، وربنا ينصرك على مين يعاديك وعدد شعر راسك هيفاديك.

مُسنة تؤيد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 

واستكملت العجوز، أنها تتمني رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحتضنه مثل أبنائها، قائلة: نفسي أشوفك يا سيسي وأحضنك زي عيالي، عايزاك يا سيسي يا أغلي من عيالي، وأنت تاج رأسنا يا سيسي، ونفسي أشوفك قبل ما أموت.

وانطلقت فى تمام التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، أعمال التصويت فى لجان الانتخابات 2024، فى 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية.

وخرج الملايين من المواطنين المصريين، خلال الساعات الماضية للإدلاء بأصواتهم الانتخابية في مقار لجان الاقتراع المختلفة في جميع المحافظات في الانتخابات الرئاسية 2024.

واحتشد المئات من أهالي الإسماعيلية أمام لجان الانتخابات، وسط أجواء احتفالية كبيرة أمام اللجان الانتخابية على أنغام السمسمية مرددين فات الكتير يا بلدنا، وذلك بعد الإدلاء بأصواتهم داخل صناديق الاقتراع بالانتخابات الرئاسية 2024، داخل شوارع محافظة الإسماعيلية أثناء مشاركتهم في الانتخابات.