الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دفاع كريم عادل يكشف كواليس دعوى حل مجلس الزمالك واستبعاد حسام المندوه من مجلس الإدارة| بث مباشر

كشف دفاع كريم عادل عبيد، المرشح السابق على مقعد أمين صندوق نادي الزمالك، تفاصيل دعوى حل مجلس واستبعاد الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك من مجلس الإدارة.
 

دفاع كريم عادل يروي التفاصيل 
 

وقال كمال المهندس، دفاع كريم عادل، إن هناك دعويين تم رفعهما، الأولى تطالب بعزل الدكتور حسام المندوه، والدعوة الثانية هي حل المجلس على اعتبار ما بني على باطل فهو باطل، موضحًا أن الدعوى الأولى الدفاع فيها كان تأسيسًا على أن الدكتور حسام المندوه عضو مجلس نواب والقانون يحظر عليه مباشرة دخوله أمين صندوق في نادي الزمالك، لأنه من المفترض أن يكون متفرغ للتشريع، وذلك استنادًا لنص المادة 103 من الدستور، وقانون مجلس النواب من اعتبارًا من المادة 38 وحتي المادة 46.

وأشار دفاع كريم عادل، إلى أنه تم صدور حكم بمنع الدكتور حسام مندوه كأمين صندوق، مشيرًا إلى أنه على الرغم من ذلك دخل حسام المندوه انتخابات ونجح كأمين صندوق، فلذلك تم تحرير الدعوة رقم 8801 بعزله.

وكان أقام حسام الدين المندوه، مرشح أمانة صندق نادي الزمالك، في أكتوبر الماضي، استشكالين أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة للمطالبة لوقف تنفيذ الحكم الصادر باستبعاده من الكشوف الانتخابية بانتخابات نادي الزمالك على منصب أمين الصندوق فى الانتخابات.

وكانت قررت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، بإحالة الطعن المقام من حسام الدين المندوه الخواجة، المرشح بانتخابات نادى الزمالك، على حكم محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، الصادر بقبول الدعوى المقامة من عبد المجيد سليم عبدالصبور، واستبعاد المندوه من الترشح علي مقعد أمين الصندوق من كشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادى الزمالك.