الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فرحة مسن بعد فوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية: بيفرحني أكتر من مراتي وبينسيني الهموم | بث مباشر

سيطرت حالة من الفرحة على جماهير النادي الأهلي بعد الفوز على فريق أوراوا الياباني بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي انتهت أحداثها منذ قليل وجمعت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

الأهلي يفوز ببرونزية كأس العالم للأندية 2023

وعبر جماهير النادي الأهلي عن فرحتهم بفوز المارد الأحمر بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2023، بعد الفوز برباعية أمام فريق أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الرابع والثالث.

وقال مسن من أحد جماهير النادي الأهلي في محافظة المنيا، إنه يشعر بفرحة وسعادة كبيرة بعد فوز المارد الأحمر في مباراته اليوم أمام فريق أوراوا الياباني.

وأردف: الأهلي بيفرحني أكتر من مراتي وبينسيني الهموم.. ولما بيتغلب أنا بنام من غير عشا وبصحى تاني يوم بحاول أنسى الماتش.. لكن انهاردة الأهلي مفرحني وهجيب موز وبرتقان وأنا مروح.

وفي سياق متصل، حقق الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، فوزًا على نظيره أوراوا الياباني في المباراة التي أُقيمت بينهما من أجل تحديد المركزين الرابع والثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وفاز النادي الأهلي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين على نظيره أوراوا الياباني، لـ يُتوج بذلك المارد الأحمر بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه.