الخميس 13 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع زوجين وأبنائهما الأربعة داخل منزلهم في مشتول السوق بالشرقية | بث مباشر

شهد مركز مشتول السوق في محافظة الشرقية، صباح اليوم الاثنين، مصرع أسرة كاملة داخل شقتهم والمكونة من الزوج والزوجة و4 أطفال، فيما كشف مصدر طبي أن السبب وراء وفاتهم ناتج عن الاختناق بعد تسرب الغاز من أسطوانة بوتاجاز.

مصرع أسرة اختناقا بالغاز 

وترجع تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق، بالعثور على زوجين وأطفالهما الأربعة متوفين داخل مسكنهم في نطاق ودائرة مركز شرطة مشتول السوق، وانتقلت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة مشتول السوق ورجال فرع البحث الجنائي في قطاع جنوب الشرقية إلى موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة والتحريات الأولية بالعثور على جثمان زوجين وأطفالهما الأربعة أعمار الصغار لا تتجاوز 10 سنوات، متوفين داخل منزل الأسرة في بندر مشتول السوق، ورجحت المعلومات الأولية على وقوع الحادث بسبب تسرب الغاز.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق والتي أمرت بنقل الجثامين إلى المشرحة لمعاينتهم بمعرفة الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، وتكليف رجال البحث الجنائي بعمل التحريات لكشف ملابسات الحادث وتفاصيل وأسباب وقوعه وكيفية حدوث الوفاة للأسرة بالكامل.

في سياق منفصل، قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم رئيس المحكمة، بمعاقبة عامل بالسجن المُشدد لمدة 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه عن تهمة حيازة مواد مُخدرة بقصد الاتجار فيها.

كما قضت بالحبس لمدة 6 أشهر مع الشغل وغرامة 1000 جنيه للمتهم عن تهمة حيازة سلاح وذخيرة دون تراخيص؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 11547 جنايات مركز شرطة كفر صقر لسنة 2023 بحيازة كمية من نبات البانجو المُخدر بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائه في نطاق مركز شرطة كفر صقر، وحيازة سلاح ناري وذخيرة للدفاع عن تجارته غير المشروعة.