الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

معاقبة المتهم بالسجن المشدد.. ضحية الاعتداء على يد عمها بالدقهلية: حقي رجع ومحتاجة أطلع شهادة ميلاد لابنه| بث مباشر

قضت محكمة جنايات المنصورة، خلال جلستها التي عقدتها اليوم الأربعاء، بمعاقبة المتهم بالتعدي على ابنة نجل عمه القاصر البالغ عمرها 13 عاما، وحملها منه سفاحا، بالسجن المشدد 15 عاما.

السجن المشدد بحق المتهم باغتصاب ابنة عمه

وأعربت الطفلة أسماء الضحية، عن سعادتها الكبيرة بصدور الحكم والحبس المشدد بحق المتهم 15 عاما، وتابعت قائلة: بشكر القضاء لأنه جابلي حقي.. والنهاردة حقي رجعلي.. ونفسي إن يطلعوا لابني اللي حملت منه سفاح شهادة ميلاد.. لأن عنده دلوقتي 6 شهور.. وعايش بدون شهادة ميلاد.

من جانبه، أكد محامي المجني عليها أن المتهم اعترف أمام جهات التحقيق باعتدائه على الطفلة واغتصابها، لكنه أنكر أن يكون الطفل من صلبها، مشيرا إلى أن المحكمة قررت أخذ عينه من المتهم والطفل بواسطة الطب الشرعي لمطابقة البصمة الوراثية، وتم تأكيد تطابق النتيجة.

وأشار إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيعمل على رفع قضية سلوك النسب والحصول على نفقة من المتهم للطفل، مؤكدا أنه سيعمل كذلك من خلال الطرق الرسمية لإصدار شهادة ميلاد الطفل.

وأوضح أن المتهم استغل ظروف أسرة المجني عليها، خاصة وأن والدها مريض بالسرطان ومحجوز داخل مركز علاج الأورام، والأم تسعى من أجل الحصول على رزق يكون عونا لها ولأطفالها من خلال بيع الخضروات بالأسواق، موضحا أن المتهم تعدى عليها داخل منزلها وهي طفلة لا تعي الخطأ من الصواب.