الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كان ماسك المصحف.. مصرع قارئ قرآن سقط عليه سقف مسجد بقويسنا| بث مباشر

شهدت مدينة قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، واقعة مأساوية حيث لقي قارئ قرآن كريم مصرعه داخل مسجد غير تابع للأوقاف، وذلك بعد سقوط جزء من سقف المسجد عليه خلال قراءة القرآن داخل المسجد، وانتظاره لصلاة العشاء.

مصرع قارئ قرآن سقط عليه سقف مسجد بقويسنا 

وكشف أحد أصدقاء المتوفى، أن الشيخ إيهاب منتصر القارئ توفي داخل مسجد بمدينة قويسنا، قبل صلاة العشاء، وهو ممسكا بالمصحف ويقرأ الورد الخاص به، بعد سقوط جزء من سقف المسجد عليه وكان بمفرده.

وأشار صديق المتوفي، إلى أن الشيخ إيهاب منتصر لقى مصرعه ليلة الجمعة الموافقة ليوم الأربعين على وفاة والدته التي كان يتعلق بها طوال حياته، وكان ينوي أن يقيم لها خاتمة قرآن على روحها الطاهرة.

وأكد أن الراحل كان من حملة كتاب الله وكان له ورد يومي للقراءة ويحظى بحب الجميع في مركز قويسنا وله بنت واحدة، لافتًا إلى أن أشقاءه وأحبابه في صدمة حتى الآن، مضيفًا أن الراحل تحدث معه تليفونيا قبل الوفاة بساعة واحدة وكانت كلها مودة كعادته اطمأن فيها عن حاله وعن أولاده وكأنه يودعه.

ونوه صديق الشيخ إيهاب المتوفى، إلى أن المسجد الذي وقع به الحادث بمدينة قويسنا وليس تابع لمديرية الأوقاف، لافتًا إلى أن المصليين حاولوا إنقاذ صديقه فور سقوط سقف المسجد عليه، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وإيداعها تحت تصرف جهات التحقيق.