الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أب يقتل ابنه بالساحل.. وشاهد عيان: كان بيضرب أبوه علشان ياخد فلوس للمخدرات | بث مباشر

شهدت منطقة الساحل التابعة لمحافظة القاهرة، أمس الأربعاء 4 يناير، واقعة إنهاء أب حياة نجله المدمن بعد تعاطي المجني عليه المواد المخدرة.

وقال أنور علي، أحد شهود العيان على الواقعة، إن المجني عليه يتعاطى المواد المخدرة بطريقة شرهة منذ عامين، وإن أهله أخذوه أكثر من مرة وذهبوا به إلى المستشفى ليُعالج من المخدرات ولكن محاولاتهم كانت تبوء بالفشل، مضيفا: كان بيضرب أبوه جدا قدام الناس على طول علشان ياخد منه فلوس المخدرات.. وإحنا عمرنا ما سمعنا صوت أبوه أبدا، وطول عمره كويس، وعنده 3 أبناء غير اللي توفى وكلهم متربيين كويس ومحترمين.

وتابع أحد شهود العيان أن المتهم يدعى عم جمال، ويبلغ من العمر 75 عاما، وأنه موظف بالمعاش ويعمل منذ 15 عاما مأذونا.

واستكمل شاهد العيان على واقعة قتل أب لابنه في الساحل: عم جمال كنا كل يوم بنسمع صوت صريخه بسبب تهجم ابنه عليه.. كان بيضربه جامد ويفرج الناس عليه.

وكشف شاهد العيان أن من ضمن المواقف بين المجني عليه والمتهم، أن الابن المجني عليه أخذ من والده هاتفه المحمول وساومه كي يعطيه أموال ليتعاطى بها المواد المخدرة.

وكان أقر الأب المتهم بإنهاء حياة ابنه في الساحل، خلال تحقيقات الأجهزة الأمنية، أن نجله سيئ السمعة وأنه اتهم في أكثر من قضية مخدرات، وحاول الأب علاجه أكثر من مرة، مضيفا أن يوم الحادث طلب منه نجله مبلغا من المال لشراء المواد المخدرة وأعطاه الأب ثم عاد الابن مرة أخرى لطلب المال لكن الأب رفض وسدد له عدة طعنات نافذة أنهت حياته.