الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد تناولهما عقارًا طبيًا.. إصابة شقيقين صغيرين بالتسمم في سوهاج | بث مباشر

شهدت قرية ونينة الشرقية في دائرة مركز سوهاج، واقعة مأساوية، حيث أُصيب صغير يبلغ من العمر 4 أعوام وشقيقته البالغة من العمر عامين ونصف، بحالة تسمم بسبب تناولهما عقارًا طبيًا غير معلوم، وعلى الفور تم نقلهما إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما.

تسمم شقيقين صغيرين في سوهاج

وعن تفاصيل الواقعة، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، إخطار من المستشفى العام يفيد بـ وصول شقيقين صغيرين تتراوح أعمارهما من 2 إلى 4 أعوام، مصابين بحالة من التسمم نتيجة تناولهما عقارًا طبيًا غير معلوم.

وعلى الفور تم حجز الشقيقين المصابين في قسم السموم بمستشفى سوهاج العام؛ وذلك حتى يتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما تحت إشراف طبي، حتى تتحسن حالتهما الصحية.

وبسؤال والدة المصابين قالت إنهما تناولا عقارًا طبيًا غير معلوم أثناء لهوهما داخل المنزل، لذلك تعرضا للإصابة بحالة من التسمم.

وفي سياق آخر، شهد مركز دار السلام التابع إلى محافظة سوهاج، واقعة إصابة طالبة تبلغ من العمر 13 عامًا، بحالة تسمم؛ نتيجة تناولها وجبة طعام فاسدة عندما كانت تتواجد داخل أرض زراعية خاصة بهم.

وعلى الفور تم نقل الطالبة إلى المستشفى المركزي في محافظة سوهاج، وبسؤال عمها أكد أنها تناولت وجبة طعام فاسدة أثناء تواجدها داخل أرض زراعية خاصة بهم، حيث أنه لم يتهم أي شخص بالواقعة ونفى وجود أي شبهة جنائية حول ذلك.