الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شخص يستغيث من جحود شقيقته بالإسماعيلية: هدت بيت والدتي بعد وفاتها وقالت ده ملكي| بث مباشر

شهدت منطقة المحسمة المحطة التابعة لمركز القصاصين بمحافظة الإسماعيلية، استغاثة شخص من جحود شقيقته التي اعتدت عليه بالضرب المبرح في الشارع أمام المارة خلافًا على منزل الأسرة.

شخص يستغيث من جحود شقيقته بالإسماعيلية

وقال محمد إبراهيم الشهير بـ الغامري، إن شقيقته بعد أن تزوجت أهملت في والدتها القعيدة وقاطعتها وامتنعت عن زيارتها لفترة طويلة، موضحًا أنه هو الذي تولى رعاية والدته المُسنة بعد زواج شقيقته، قائلًا: أختي اتجوزت ورمت أمي ومبقتش تسأل عليها وأنا ومراتي اللي بنراعيها.

وأشار الغامري، إلى أنه أعتاد أن يذهب لمنزل والدته كل يوم في الصباح هو وزوجته ليقضي لوالدته جميع احتياجاتها ويطعمها ويعطي لها الدواء ثم يذهب لعمله ويعود لها مرة أخرى في المساء، مشيرًا إلى أنه ذات يوم ذهب لمنزل والدته كعادته تفاجأ بجلوس شقيقته أمام منزل والدته تنتظره.

وأردف إبراهيم: كنت بروح لأمي أنا ومراتي نأكلها ونشربها ونغسلها هدومها ونراعيها وبنعملها كل اللي عايزاه لأنها ست كبيرة ومش بتتحرك من مكانها.

وأكد الغامري، أنه فور خروجه من سيارته ومحاولته دخول المنزل لوالدته هو وزوجته تفاجأ باعتداء شقيقته عليهم هي وزوجها ونجل زوجها ونجلها ووالدة زوجها بالضرب وتكسير زجاج سيارته، لافتًا إلى أنه حرر محضرًا بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، قائلًا: ضربوني وبهدلوني أنا ومراتي وكسرولي العربية، وعملت فيهم محضر والحكومة جابتلي حقي منهم.

ونوه الغامري، أن شقيقته لم تكتفي بهذ القدر من الإهانة له وكانت تنهر والدتها وتتشاجر معها وتتعدى عليها بالألفاظ إلى أن توفاها الله، قائلًا: كانت بتشتم أمي وبتهينها ولما أمي ماتت سابتها ومراحتش معاها المستشفى وشتمت أخوالي وطردتهم من العزاء، وبعد العزاء هدت بيت أمي وقالت ده ملكي.