الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

امتنعت عن المعاشرة الزوجية والولاد شافوني وأنا بخنق أمهم.. اعترافات المتهم بالتخلص من أبنائه وزوجته في الدقهلية | بث مباشر

أدلى المتهم بالتخلص من زوجته وأبنائه بقرية عزبة السرسي التابعة لمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، باعترافاته أمام جهات التحقيق.

وقال المتهم إنه أقدم على ارتكاب الواقعة بسبب امتناع زوجته عن المعاشرة الزوجية منذ فترة، لذا قرر التخلص منها وإنهاء حياتها فقط، موضحا أن نجليه شاهداه وهو يخنق زوجته، لذا خشي افتضاح أمره وقام بخنقهما أيضا وادعى عثوره عليهم متوفين داخل الشقة.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات، واعترف المتهم بارتكابه الواقعة وأنه قتل زوجته ونجليه، كما أدلى بدوافعه تجاه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ من نجار في عزبة السرسي التابعة لمركز السنبلاوين، يفيد بعثور نجار على زوجته ونجليه مقتولين داخل مسكنهم.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثمان كل من سارة، التي تبلغ من العمر 37 عاما، ونجليها الطفلين، وبهم آثار خنق بالرقبة، نتيجة تعرضهم للخنق.

وادعى الزوج الذي يدعى بهاء ويبلغ من العمر 37 عاما، أنه عثر على زوجته ونجليه مخنوقين عند عودته إلى المنزل واكتشافه الواقعة.

وبتقنين الإجراءات والضغط على الزوج تبين أنه مرتكب الواقعة، نتيجة رفض الزوجة معاشرة الأزواج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.