الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كان بيضربها فموتته.. جنايات الفيوم تنظر محاكمة المتهمة بإنهاء حياة شقيقها | بث مباشر

تعقد محكمة جنايات الفيوم، اليوم الاثنين 15 يناير 2024، أولى جلسات محاكمة ربة منزل على خلفية اتهامها بإنهاء حياة شقيقها بعدما أصابته بعدة طعنات متفرقة أودت بحياته على الفور؛ وذلك كان نتيجة وجود خلافات أسرية بينهما، وتعدي الضحية على المتهمة بالضرب.

محاكمة ربة منزل لاتهامها بإنهاء حياة شقيقها بالفيوم

وعن أحداث الواقعة، فـ تعود إلى شهر أغسطس من العام الماضي 2023، عندما شهدت قرية تلات التابعة إلى مركز الفيوم واقعة مأساوية مؤسفة، حينما تجردت ربة منزل تدعى سعيدة محمد عبد الجواد، من جميع المشاعر الإنسانية وقررت أن تنهي حياة شقيقها؛ وذلك بسبب وجود خلافات بينهما.

وورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، بلاغًا يفيد بـ مصرع شاب في العقد الثالث من العمر، في قرية تلات التابعة إلى مركز الفيوم.

وسرعان ما توجهت قوة أمنية إلى موقع ورود البلاغ؛ وذلك من أجل عمل التحريات والفحوصات حول الواقعة، للكشف عن الأسباب التي أدت إلى مقتل المجني عليه.

وتبين من خلال الفحص أن المجني عليه مدمن مخدرات ويعاني من عدم الاتزان النفسي، حيث نشبت مشاجرة بين زوجته وشقيقاته البنات، بالإضافة إلى والديه، حيث إنهم يقيمان جميعًا في منزل الأسرة الكائن بقرية تلات بالفيوم.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بالفيوم، أنه كان يوجد خلافات أسرية بين المجني عليه وشقيقاته البنات وأسرته، حيث إنه تعدى قبل الواقعة بيومين على والدته وشقيقته المطلقة، ثم تعدى على شقيقته الصغرى، لذلك أقدمت على إنهاء حياته وطعنته بالسكين حتى فارق الحياة.