الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تباين آراء طلاب الصف الأول الثانوي عن الامتحانات اليوم: كنا خايفين من الإنجليزي وطلع سهل| بث مباشر

تباينت آراء  طلاب الصف الأول الثانوي، حول امتحان اللغة الأجنبية الأولى والفلسفة، للفصل الدراسي الأول 2024، وذلك بعد انتهائهم من أداء الامتحان الذي بدأ صباح اليوم داخل اللجان.

آراء الطلاب عن امتحان اللغة الأجنبية الأولى والفلسفة 

وقال أحد طلاب الصف الأول الثانوي بالجيزة، إن امتحان الفلسفة اليوم جاءت جميع أسئلته غاية في السهولة بخلاف امتحان اللغة الأجنبية الأولى، قائلًا: امتحان الفلسفة كان سهل، وامتحان الإنجليزي كان متوسط يعني يتحل بس في نقط محتاجة تركيز وفي تريكات شوية.

وأضاف الطالب: أسئلة اختر في امتحان الإنجليزي كانت أكتر أسئلة فيها تريكات صعبة شوية بسبب الاختيارات المتعددة، والقطعة كانت فيها تركات بسيطة شوية.

وقال أحد الطلاب الآخرين إن امتحان اللغة الأجنبية الأولى والفلسفة اليوم جاء في مستوى الطالب المتوسط ولم يواجه فيهما أي صعوبة، قائلًا: امتحان الإنجليزي والفلسفة كانوا كويسين وسهلين بالنسبالي.

وأكد الطالب، أنه توقع أن يأتي امتحان اللغة الأجنبية به شئ من الصعوبة، موضحًا أن جميع توقعات أصدقائه عن امتحان اللغة الإنجليزية كانت تؤكد أنه سيأتي غاية في الصعوبة، قائلًا: كنت متخيل أن الامتحان هييجي صعب عن كدة، لكن الامتحان جه سهل وفي مستوى الطالب المتوسط مش المتفوق، وكلام صحابي كلهم عن الامتحان كانوا بيقوله إنه هييجي صعب وكنت خايف منه ولما دخلت الامتحان لقيته طلع سهل أوي.