السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فيتوريا يحذر لاعبي منتخب مصر من الاندفاع الهجومي أمام غانا بأمم إفريقيا | بث مباشر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة غانا في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث من المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مرانه مساء اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024، وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

استعدادات منتخب مصر لمواجهة غانا في أمم إفريقيا

وعقد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، محاضرة فيديو مع اللاعبين للحديث عن بعض النقاط الهامة قبل خوض مباراة غانا في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وحذر فيتوريا، لاعبي منتخب مصر من خطورة خط الهجوم لدى منتخب غانا، كما وجه تحذيرًا لمدافعي المنتخب الوطني بضرورة غلق مساحات اللعب في وسط الملعب والتركيز في اللعب بشكل أكبر.

وأكد روي فيتوريا على عدم الاندفاع هجوميًا أمام منتخب غانا، كما عرض مع اللاعبين مباراة المنتخب الغاني الأخيرة التي خاضها أمام الرأس الأخضر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وفي سياق متصل، تعادل منتخب مصر مع نظيره موزمبيق في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والمقامة في كوت ديفوار.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 بين منتخب مصر ونظيره الموزمبيقي، ليحصد المنتخب الوطني نقطة واحدة فقط.

ويواجه منتخب مصر نظيره غانا في المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً.