الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة يؤدون امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية والكمبيوتر| بث مباشر

يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بالصف الثالث الإعدادي اليوم الخميس، امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية والكمبيوتر؛ داخل اللجان الامتحانية التي أقرتها مديرية التعليم.

امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة 

وتوافد الطلاب على اللجان الامتحانية بمحافظة القاهرة، منذ الصباح الباكر، وبدأ دخولهم لتنطلق الامتحانات في مادة  الدراسات الاجتماعية الساعة التاسعة صباحا، ويؤدون امتحان مادة الكمبيوتر في الساعة الحادية عشرة والنصف، فيما حرص عدد من أولياء الأمور على مساندة أبنائهم وانتظارهم أمام اللجان.

تسريب امتحان الدراسات

في سياق متصل، تداولت جروبات الغش الإلكتروني شاومينج عبر تطبيق تليجرام عددًا من الصور، زعمت أنها خاصة بامتحان الدراسات الاجتماعية الذي يؤديه طلاب الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة داخل اللجان الآن؛ وعلق أدمن الجروب على الصور المنتشرة قائلا: امتحان مادة الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة.

وكشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، على تسريب تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 وأجزاء مزعومة لامتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الإعدادية للدور الأول 2024، مؤكدا أنه يتم تتبع الأسئلة المتداولة لامتحان الدراسات الاجتماعية لاتخاذ الإجراءات اللازمة، للوقوف على صحتها.