الأربعاء 17 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الدخان كان كثيفًا.. شاهد عيان يروي تفاصيل نشوب حريق أعلى فندق شهير بالدقي | بث مباشر

شهدت منطقة الدقي التابعة لمحافظة الجيزة، اليوم الجمعة 19 يناير 2024، نشوب حريق أعلى فندق شهير، وعلى الفور تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد ألسنة اللهب والنيران والسيطرة على الحريق، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح.

نشوب حريق أعلى فندق شهير في الدقي

وقال شاهد عيان، إنه فوجي بوجود تصاعد كثيف للأدخنة من الفندق، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية، والتي حضرت على الفور من أجل السيطرة على الحريق وإخماده.

وأضاف أن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على الحريق على الفور، حيث تم إخماد ألسنة اللهب والنيران ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة.

وتابع شاهد العيان: في أول الحريق شوفنا دخان أسود كتير جدًا.. وعلى طول بلغنا باللي حصل وبسرعة سيارات الإسعاف حضرت والنزلاء اللي كانوا في الفندق نزلوا لحد ما تمت السيطرة على الحريق تمامًا.

وأوضح أن هذا الحريق لم يسفر عن وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح، قائلًا: مكنش فيه نزلاء كتير في الفندق ولكن الحمد لله محدش حصله حاجة منهم.

وتعود تفاصيل الحادث، عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بـ نشوب حريق أعلى سطح فندق شهير في منطقة الدقي، وعلى الفور تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق الذي نشب بسبب حدوث ماس كهربائي.