الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مات في ذكرى رحيل والده.. بدء عزاء مدرس توفى بضمور العضلات بشبرا الخيمة |بث مباشر

بدأ منذ قليل، عزاء مدرس يدعى محمود عبد الكريم، والمقام في منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حيث رحل الفقيد عن عالمنا بعد معاناة مع مرض ضمور العضلات، والذي أدى إلى تدهور حالته في الآونة الأخيرة حتى فارق الحياة.

وفاة مدرس مريض بضمور العضلات

وتوافد عدد من أقارب وزملاء المدرس محمود عبد الكريم، من أجل تقديم واجب العزاء اللازم إلى أسرته، ومواساته في حزنهم على رحيله.

ويُذكر أن الراحل محمود عبد الكريم هو مدرس فلسفة وعلم نفس، مقيم في منطقة شبرا الخيمة التابعة إلى محافظة القليوبية، حيث أنه أُصيب بمرض ضمور العضلات بعد 6 أشهر من زواجه فقط.

وتدهورت الحالة الصحية لـ المدرس محمود عبد الكريم بسبب إصابته بمرض ضمور العضلات، حيث أنه لم يعد يستطيع أن يمارس عمله بشكل طبيعي أو يتحرك.

وقال محمود عبد الكريم، إنه لا يستطيع أن يتكفل بمصاريف علاجه نظرًا لارتفاعها بشكل باهظ، حيث أنها تتخطى 30 ألف جنيه شهريًا.

وكان آخر ما كتبه محمود عبد الكريم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: اليوم الذكرى الثانية لوفاة والدي الغالي.. أرجو منكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة والدعاء لي بالشفاء العاجل.

ورحل محمود عبد الكريم على الفور في اليوم الثاني بعد كتابته لهذا المنشور، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء بعد انتشار نبأ وفاته.