الأربعاء 17 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد تجدد تصاعد الأدخنة.. الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق فندق شهير بالدقي | بث مباشر

تصاعدت الأدخنة من جديد بعد نشوب حريق أعلى فندق شهير يقع في منطقة الدقي بمحافظة الجيزة، مساء اليوم الجمعة 19 يناير 2024، وعلى الفور تم إبلاغ قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

الحماية المدنية تحاول إخماد حريق فندق شهير بالدقي

وتكثف قوات الحماية المدنية بالجيزة، جهودها من أجل السيطرة على الحريق الذي نشب أعلى فندق شهير في الدقي، وذلك عقب ورود بلاغ من الأجهزة الأمنية يفيد بـ نشوب الحريق وتصاعد كثيف للأدخنة.

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بـ نشوب حريق أعلى فندق شهير في منطقة الدقي، وعلى الفور تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء إلى محل الحريق؛ وذلك من أجل العمل على إخماد ألسنة اللهب والنيران للسيطرة على الحريق.

وعلى الفور تم إخلاء نزلاء الفندق من قبل قوات الحماية المدنية بالجيزة، وذلك حتى يتم الانتهاء من أعمال التبريد حفاظًا على سلامتهم.

وتبين من الفحص، أن الحريق نشب أعلى سطح فندق شهير في الدقي، وبالتحديد في الطابق الخامس عشر وهو الطابق الأخير، حيث كان يحتوي على العديد من الأجهزة الكهربائية، مما أدى ذلك إلى حدوث ماس كهربائي نتج عنه نشوب الحريق.

وتبين مصرع 3 أشخاص إثر نشوب الحريق داخل الفندق، وعلى الفور تم استخراج الجثامين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.