الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مغادرة محمد صلاح منتخب مصر إلى ليفربول للعلاج.. واتحاد الكرة: قرار مفاجئ من كلوب| بث مباشر

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الأحد، مغادرة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، معسكر منتخب مصر، وذلك بعد الإصابة التي عانى منها خلال مباراة مصر وغانا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأصبح الاتحاد المصري لكرة القدم في ورطة حقيقية بعد مغادرة محمد صلاح معسكر الفراعنة قبل مواجهة الرأس الأخضر، ضمن مباريات الجولة الثالثة والحاسمة من بطولة كأس الأمم الإفريقية لاستكمال علاجه في إنجلترا.

وتمثل الورطة التي تحدث عنها اتحاد الكرة أنه بعد الإعلان الرسمي في بيان أن محمد صلاح إصابته تستدعي فقط الغياب لمدة مباراتين الأولى أمام الرأس الأخضر، والأخرى في دور الـ 16 حال تأهل الفراعنة.

والسبب الآخر أن عدد من أعضاء مجلس الإدارة في الاتحاد فوجئوا بقرار ليفربول ومغادرة محمد صلاح إلى إنجلترا؛ بالإضافة إلى أن من أعلن عن القرار هو يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول وليس اتحاد الكرة.

وعلى الجانب الآخر أصبح اتحاد الكرة مطالب في الوقت الحالي بإصدار بيان لتوضيح ماذا تم الإعلان عن تفاصيل الإصابة والغياب لمدة مباراتين، ثم صدور بيان أمس يؤكد أن صلاح يستكمل علاجه مع ليفربول ومن الممكن أن يعود حال وصول مصر لمباراة قبل النهائي من بطولة أمم إفريقيا.

وسيغادر محمد صلاح اليوم كوت ديفوار في طريقه إلى ليفربول لاستكمال العلاج والتأهيل.