الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الشناوي وكهربا كلمة السر.. أسباب تراجع الأهلي عن التعاقد مع أبو جبل | بث مباشر

تراجع مسؤولو النادي الأهلي عن ضم محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى صفوف المارد الأحمر عقب أن تم الاتفاق على استعارته لمدة 6 أشهر من ناديه.

الأهلي يتراجع عن ضم محمد أبو جبل

وكان توصل مسؤولو النادي الأهلي إلى اتفاق مع أبو جبل وناديه البنك الأهلي، من أجل استعارته لمدة 6 أشهر للانضمام إلى صفوف المارد الأحمر، وذلك جاء عقب إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي للأهلي وغيابه عن الفريق لمدة قد تمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

وكشفت مصادر أن النادي الأهلي تراجع عن ضم محمد أبو جبل بسبب حدوث مشادة كلامية بينه وبين محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، وذلك خلال مشاركتهما في تدريبات منتخب مصر، حيث تحدث أبو جبل بشكل غير لائق لا يتناسب مع غرفة خلع الملابس في النادي الأهلي.

وأضافت المصادر أن محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي تحدث مع مسؤولي النادي في مكالمة هاتفية عن تصرفات محمد أبو جبل غير الجيدة، والتي سوف تؤدي إلى حدوث مشاكل داخل غرفة الملابس، لذلك فمن الصعب تواجده في صفوف المارد الأحمر.

وفي سياق متصل، تواصل مسؤولو النادي الأهلي مع مجلس إدارة نادي زد، وذلك من أجل استعارة علي لطفي حارس الفريق لتعويض غياب محمد الشناوي نتيجة تعرضه للإصابة بخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر.