الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الزراعة: 42% تخفيضات على أسعار اللحوم في المنافذ.. وكيلو البلدي بـ230 جنيها | بث مباشر

صرح سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة ومسؤول منافذ البيع بوزارة الزراعة، بأن منافذ البيع التابعة للوزارة تبيع اللحوم بأسعار مخفضة عن السوق، حيث يصل سعر اللحوم البلدي في المنافذ حاليًا 230 جنيهًا فقط بتخفيضات كبرى عن السوق تصل إلى 42%. 


 تخفيضات على أسعار اللحوم
 

وأكد مستشار وزير الزراعة، خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن جميع منتجات المنافذ مثل اللحوم والدواجن ومنتجاتهما يتم بيعها في المنافذ التابعة للوزارة دون حلقات وسيط، لذلك تتميز المنتجات بسعرها المنخفض عن الأسواق.


وأشار سعيد صالح إلى أن جميع السلع في المنافذ من أرز ومكرونة وزيت وسكر وعسل وغيرهم، تشهد تخفيضات تصل إلى 30% عن سعر السوق.


كما أوضح مستشار وزير الزراعة استعدادات الوزارة لشهر رمضان المبارك، حيث قال إن الزراعة تستعد خلال الفترة المقبلة لإطلاق معرض خير مزارعنا لأهالينا بتخفيضات كبرى.

وأكد مستشار وزير الزراعة أن المعرض سيحتوي على جميع السلع التي يحتاجها المواطن من لحوم ودواجن وغيرها، إضافة إلى سلع شهر رمضان المبارك مثل الياميش والتمور، كما تستعد الوزارة أيضا لمهرجان التمور، وذلك في محاولة لمحاربة الغلاء ورفع العبء عن كاهل المواطنين. 

كما أشار مستشار وزير الزراعة ومسؤول منافذ البيع بوزارة الزراعة، إلى أن الوزارة أيضًا ستضخ كميات كبرى من اللحوم والدواجن وغيرها من السلع في المنافذ استعدادًا لشهر رمضان وتلبية للطلب.